الملحق اليومي بسيطة يمكن أن تساعد في منع سرطان الثدي

جميع النساء قلقون من قدرتها على منع سرطان الثدي . كل عام العديد من النساء حتى الموت من سرطان الثدي. كان هناك الملايين من الدولارات التي تنفق على الأبحاث تحاول إيجاد طرق جديدة لعلاج وعلاج هذا السرطان. ولكن ، بطبيعة الحال ، فإن أفضل طريق من البقاء الآمن هو مجرد اتخاذ كل خطوة في وسعها لمنع سرطان الثدي.

حوالي عام 1993 ، كانت هناك دراسات نشرت في مجلة معهد السرطان الوطني التي تشير إلى أنه قد يكون هناك صلة بين احماض اوميغا 3 الدهنية ومنع الاصابة بسرطان الثدي. وأشارت دراسات أخرى أيضا وجود صلة بين الاثنين. وتوجد الأحماض الدهنية اوميغا 3 في زيت السمك وزيت الكتان. فهي تساعد على صحة قلبك ، وبشكل رائع المركبات المضادة للالتهابات. قد تحدث هذه الطبيعة المضادة للالتهابات يمكن من خلالها ليساعد في منع سرطان الثدي.

وبشكل عام ، أوميغا 3s في النظام الغذائي الخاص بك يأتي إما من السمك أو بذور الكتان. ويمكن أن يكون لديك نقص أوميغا 3 معتدلة إذا كنت لا تأكل السمك حقا أو بذور الكتان. هذا يمكن أن يكون مضرا لبعض أجزاء من صحتك. لأنه يمكن أن يسبب الاكتئاب أو مشاكل القلب والأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتدخل فعلا مع الجهاز المناعي الذي يمكن أن يسبب بعض المشاكل الخطيرة المناعة الذاتية.

الباحثين إلى الاعتقاد بأن هذه المسألة المناعة الذاتية هو السبب في 3s أوميغا يمكن أن تساهم في الوقاية من سرطان الثدي. هي سبب سرطان الخلايا عندما تذهب حرفيا مجنون ، وكيل والمضادة للالتهابات يمكن أن تلعب دورا كبيرا في تهدئة تلك الخلايا. إذا هدأت الخلية ولا يبدأ تقسيم دون حسيب ولا رقيب ، ثم يمكن تجنب السرطان.

في حين أن معظم الناس في نهاية تناول اوميغا 3 عن حالتهم الصحية ، ولكنهم يريدون أيضا أن تفعل كل ما هو ممكن لمنع أي نوع من أنواع السرطان. وساعد أيضا وظيفة الذاكرة وصحة القلب عند اتخاذ أوميغا 3s. هم لا يزال البحث في ما إذا كانت اوميغا 3 ملاحق يمكن أن تساعد في منع سرطان الثدي في الواقع ، ولكن لماذا لا تكون مستعدة للتو؟

شعبية : 1 ٪ [ ؟ ]

سبورل]!

العلامات : الوقاية من السرطان ، اوميغا 3 ، اوميغا 3 الدهنية ، منع سرطان الثدي الوقاية من السرطان

اترك رد

قانون الضمان :